نتيجة مباراة برشلونة وفياريال اليوم 2024-01-27 الدوري الإسباني

نتيجة مباراة برشلونة ضد فياريال :


إنتهى لقاء برشلونة وفياريال ضمن مسابقات الدوري الإسباني الممتاز اليوم 2024-01-27، حيث إنتهى اللقاء بنتيجة - برشلونة 3 - 5 فياريال والتي ضمن الجولة الأسبوع 22 من الدوري الإسباني الممتاز لهاذا الموسم 2022-2023، حيث قدم فياريال أدآء ممتاز ويستحق الفوز على خصمه برشلونة على أرضية إستاد مونتجويك.

موعد مباراة برشلونة وفياريال.. مهمة صعبة تنتظر البارسا الباحث عن الاستفاقة أمام الغواصات الصفراء، في الجولة الثانية والعشرين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني. محطة هامة للغاية لكتيبة المدير الفني تشافي هيرنانديز، والذين وجدوا أنفسهم بعيدين عن المستوى التنافسي في أكثر من بطولة مؤخرا، كان آخرها كأس ملك إسبانيا. وودع نادي برشلونة بطولة كأس ملك إسبانيا من الدور ربع النهائي منذ أيام قليلة، حينما خسروا من أتلتيك بلباو في السان ماميس برباعية مقابل هدفين، بعد التمديد لشوطين إضافيين.

موعد ماتش برشلونة ضد فياريال :


حيث أن موعد إنطلاق مباراة برشلونة وفياريال مساء اليوم 2024-01-27 ، والتي ستقام على أرضية ملعب مونتجويك ، حيث سَيٌذاع بتمام الساعة 8:30 بتوقيت مكة المكرمة والكويت ، الساعة 7:30 بتوقيت القاهرة وفلسطين.

القناة الناقلة ومعلق مباراة فياريال وبرشلونة :


تنطلق أجواء مباراة فياريال وبرشلونة اليوم والتي ضمن منافسات الجولة الـالأسبوع 22 من الدوري الإسباني ، حيث ننقل لكم على الهواء مباشرة عبر قناة : beIN SPORTS 1HD ، وسيكون برفقة المشاهدين المعلق الرياضي حفيظ دراجي.

تفاصيل مباراة برشلونة وفياريال

تاريخ المباراة2024-01-27
توقيت المباراة8:30 بتوقيت مكة المكرمة
بطولة المباراةالدوري الإسباني
جولة المباراةالجولة الأسبوع 22
ملعب المباراةمونتجويك
القناة الناقلةbeIN SPORTS 1HD
معلق المباراةحفيظ دراجي