نتيجة مباراة ايران وسوريا اليوم 2024-01-31 كأس آسيا

نتيجة مباراة ايران ضد سوريا :


إنتهى لقاء ايران وسوريا ضمن مسابقات كأس آسيا الممتاز اليوم 2024-01-31، حيث إنتهى اللقاء بنتيجة - ايران 1 ضربات جزاء (5) - 1 ضربات جزاء (3) سوريا والتي ضمن الجولة دور الـ 16 من كأس آسيا الممتاز لهاذا الموسم 2022-2023، حيث قدم ايران أدآء ممتاز ويستحق الفوز على خصمه سوريا على أرضية إستاد استاد عبدالله بن خليفة.

ويحتاج نسور قاسيون لفك العقدة إلى جهود مضاعفة نظرا لقوة المنتخب الإيراني أحد أبرز المرشحين للفوز باللقب، وهذا يتطلب أداء ومستوى وحضورًا مغايرًا عن الشكل الذي ظهروا عليه في مبارياتهم الثلاث بالدور الأول والذي غلب عليه الأسلوب الدفاعي المفضل عند مدربه الأرجنتيني هيكتور كوبر. نجح كوبر في ضبط الحالة الدفاعية للنسور على حساب الهجومية التي افتقدت الفاعلية، واقتصرت على تسجيل هدف واحد أمام الهند مقابل تعادل سلبي مع أوزبكستان وخسارة بهدف أمام أستراليا.

موعد ماتش ايران ضد سوريا :


حيث أن موعد إنطلاق مباراة ايران وسوريا مساء اليوم 2024-01-31 ، والتي ستقام على أرضية ملعب استاد عبدالله بن خليفة ، حيث سَيٌذاع بتمام الساعة 7:00 بتوقيت مكة المكرمة والكويت ، الساعة 6:00 بتوقيت القاهرة وفلسطين.

القناة الناقلة ومعلق مباراة سوريا وايران :


تنطلق أجواء مباراة سوريا وايران اليوم والتي ضمن منافسات الجولة الـدور الـ 16 من كأس آسيا ، حيث ننقل لكم على الهواء مباشرة عبر قناة : SSC SPORT 1 HD ، وسيكون برفقة المشاهدين المعلق الرياضي عبدالله الحربي.

تفاصيل مباراة ايران وسوريا

تاريخ المباراة2024-01-31
توقيت المباراة7:00 بتوقيت مكة المكرمة
بطولة المباراةكأس آسيا
جولة المباراةالجولة دور الـ 16
ملعب المباراةاستاد عبدالله بن خليفة
القناة الناقلةSSC SPORT 1 HD
معلق المباراةعبدالله الحربي