نتيجة مباراة تشيلسي وليفربول اليوم 2024-01-31 الدوري الإنجليزي

نتيجة مباراة تشيلسي ضد ليفربول :


إنتهى لقاء تشيلسي وليفربول ضمن مسابقات الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم 2024-01-31، حيث إنتهى اللقاء بنتيجة - تشيلسي 1 - 4 ليفربول والتي ضمن الجولة الأسبوع 22 من الدوري الإنجليزي الممتاز لهاذا الموسم 2022-2023، حيث قدم ليفربول أدآء ممتاز ويستحق الفوز على خصمه تشيلسي على أرضية إستاد أنفيلد.

ويستعد الريدز للمباراة بشكل قوي وبمعنويات مرتفعة، حيث يرغب في تحقيق الفوز لمواصلة نغمة الانتصارات لتعزيز رصيده من النقاط للمنافسة بقوة على اللقب. بينما يبحث تشيلسي عن النقاط الكاملة في هذه الموقعة، ولكن هذا يتطلب منه التحضير الجيد والتركيز العالي أمام الخصم لنيل مراده. القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي بينما تذاع مباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي عبر قناة بي إن سبورت 1, الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الإنجليزي في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

موعد ماتش ليفربول ضد تشيلسي :


حيث أن موعد إنطلاق مباراة ليفربول وتشيلسي مساء اليوم 2024-01-31 ، والتي ستقام على أرضية ملعب أنفيلد bein match ، حيث سَيٌذاع بتمام الساعة 11:15 بتوقيت مكة المكرمة والكويت ، الساعة 10:15 بتوقيت القاهرة وفلسطين.

القناة الناقلة ومعلق مباراة تشيلسي وليفربول :


تنطلق أجواء مباراة تشيلسي وليفربول اليوم والتي ضمن منافسات الجولة الـالأسبوع 22 من الدوري الإنجليزي ، حيث ننقل لكم على الهواء مباشرة عبر قناة : beIN SPORTS 1HD ، وسيكون برفقة المشاهدين المعلق الرياضي حفيظ دراجي.

تفاصيل مباراة ليفربول وتشيلسي

تاريخ المباراة2024-01-31
توقيت المباراة11:15 بتوقيت مكة المكرمة
بطولة المباراةالدوري الإنجليزي
جولة المباراةالجولة الأسبوع 22
ملعب المباراةأنفيلد
القناة الناقلةbeIN SPORTS 1HD
معلق المباراةحفيظ دراجي