نتيجة مباراة المغرب وجنوب أفريقيا اليوم 2024-01-30 كأس الأمم الإفريقية

نتيجة مباراة المغرب ضد جنوب أفريقيا :


إنتهى لقاء المغرب وجنوب أفريقيا ضمن مسابقات كأس الأمم الإفريقية الممتاز اليوم 2024-01-30، حيث إنتهى اللقاء بنتيجة - المغرب 0 - 2 جنوب أفريقيا والتي ضمن الجولة دور الـ 16 من كأس الأمم الإفريقية الممتاز لهاذا الموسم 2022-2023، حيث قدم جنوب أفريقيا أدآء ممتاز ويستحق الفوز على خصمه المغرب على أرضية إستاد استاد لوران بوكو.

هناك عدد كبير من عشاق كرة القدم يتساءلون عن موعد مباراة المغرب القادمة، حيث ومن المقرر أن يلتقي المغرب وجنوب أفريقيا ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس الأمم الأفريقية في مباراة قوية بين الفريقين، ومن خلال السطور التالية سنوضح لجميع المتابعين موعد المباراة والقنوات الناقلة مجانا على النايل سات. موعد مباراة المغرب والقنوات الناقلة أما عن موعد مباراة المنتخب المغربي عام 2024، فمن المتوقع أن تقام مباراة المغرب وجنوب أفريقيا غدا الثلاثاء، في مباراة قوية بين الفريقين في إطار لقاء مرتقب بين المنتخبات، في دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية بمدينة سان بيدرو، ويطمح المنتخب المغربي بقوة في التأهل إلى دور الـ 8 من بطولة كأس الأمم الأفريقية، خاصة وأن المنتخب المغربي احتل المركز الرابع في الترتيب في نهائيات كأس العالم 2022، فيما يتواجد منتخب جنوب أفريقيا تحت قيادة المدرب هوجو بروس.

موعد ماتش المغرب ضد جنوب أفريقيا :


حيث أن موعد إنطلاق مباراة المغرب وجنوب أفريقيا مساء اليوم 2024-01-30 ، والتي ستقام على أرضية ملعب استاد لوران بوكو ، حيث سَيٌذاع بتمام الساعة 11:00 بتوقيت مكة المكرمة والكويت ، الساعة 10:00 بتوقيت القاهرة وفلسطين.

القناة الناقلة ومعلق مباراة جنوب أفريقيا والمغرب :


تنطلق أجواء مباراة جنوب أفريقيا والمغرب اليوم والتي ضمن منافسات الجولة الـدور الـ 16 من كأس الأمم الإفريقية ، حيث ننقل لكم على الهواء مباشرة عبر قناة : beIN AFCON 1HD ، وسيكون برفقة المشاهدين المعلق الرياضي جواد بدة.

تفاصيل مباراة المغرب وجنوب أفريقيا

تاريخ المباراة2024-01-30
توقيت المباراة11:00 بتوقيت مكة المكرمة
بطولة المباراةكأس الأمم الإفريقية
جولة المباراةالجولة دور الـ 16
ملعب المباراةاستاد لوران بوكو
القناة الناقلةbeIN AFCON 1HD
معلق المباراةجواد بدة