نتيجة مباراة ريال مدريد ولاس بالماس اليوم 2024-01-27 الدوري الإسباني

نتيجة مباراة ريال مدريد ضد لاس بالماس :


إنتهى لقاء ريال مدريد ولاس بالماس ضمن مسابقات الدوري الإسباني الممتاز اليوم 2024-01-27، حيث إنتهى اللقاء بنتيجة - ريال مدريد 2 - 1 لاس بالماس والتي ضمن الجولة الأسبوع 22 من الدوري الإسباني الممتاز لهاذا الموسم 2022-2023، حيث قدم ريال مدريد أدآء ممتاز ويستحق الفوز على خصمه لاس بالماس على أرضية إستاد دي جران كاناريا.

موعد مباراة ريال مدريد ولاس بالماس.. يخوض الفريق الملكي اختبارا قويا أمام الكتيبة الصفراء، في واحدة من أهم لقاءات المرحلة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الإسباني. وينتقل ريال مدريد لمواجهة لاس بالماس على ملعب دي جران كاناريا، مساء يوم السبت الموافق 27 يناير 2024. الفوز شعار ريال مدريد أمام لاس بالماس لا بديل عن الفوز أمام ريال مدريد للتواجد في سباق الصدارة، حيث يدخل الملكي مباراة السبت في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 51 نقطة، بفارق نقطة وحيدة فقط عن صاحب الصدارة جيرونا.

موعد ماتش ريال مدريد ضد لاس بالماس :


حيث أن موعد إنطلاق مباراة ريال مدريد ولاس بالماس مساء اليوم 2024-01-27 ، والتي ستقام على أرضية ملعب دي جران كاناريا ، حيث سَيٌذاع بتمام الساعة 6:15 بتوقيت مكة المكرمة والكويت ، الساعة 5:15 بتوقيت القاهرة وفلسطين.

القناة الناقلة ومعلق مباراة لاس بالماس وريال مدريد :


تنطلق أجواء مباراة لاس بالماس وريال مدريد اليوم والتي ضمن منافسات الجولة الـالأسبوع 22 من الدوري الإسباني ، حيث ننقل لكم على الهواء مباشرة عبر قناة : beIN SPORTS 1HD ، وسيكون برفقة المشاهدين المعلق الرياضي أحمد البلوشي.

تفاصيل مباراة ريال مدريد ولاس بالماس

تاريخ المباراة2024-01-27
توقيت المباراة6:15 بتوقيت مكة المكرمة
بطولة المباراةالدوري الإسباني
جولة المباراةالجولة الأسبوع 22
ملعب المباراةدي جران كاناريا
القناة الناقلةbeIN SPORTS 1HD
معلق المباراةأحمد البلوشي