نتيجة مباراة السعودية وقيرغيزستان اليوم 2024-01-21 كأس آسيا

نتيجة مباراة السعودية ضد قيرغيزستان :


إنتهى لقاء السعودية وقيرغيزستان ضمن مسابقات كأس آسيا الممتاز اليوم 2024-01-21، حيث إنتهى اللقاء بنتيجة - السعودية 2 - 0 قيرغيزستان والتي ضمن الجولة الأسبوع 2 من كأس آسيا الممتاز لهاذا الموسم 2022-2023، حيث قدم السعودية أدآء ممتاز ويستحق الفوز على خصمه قيرغيزستان على أرضية إستاد استاد أحمد بن علي.

يواجه منتخب السعودية في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة ، نظيره منتخب قيرغيزستان في إطار مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس آسيا المقامة في قطر. يدخل منتخب السعودية مباراة اليوم والتي تقام على أرض استاد أحمد بن علي بكل قوة حيث يسعى لتحقيق الفوز من أجل حصد بطاقة التأهل مبكرًا إلى منافسات دور الـ 16 في بطولة كأس آسيا.

موعد ماتش السعودية ضد قرغيزستان :


حيث أن موعد إنطلاق مباراة السعودية وقرغيزستان مساء اليوم 2024-01-21 ، والتي ستقام على أرضية ملعب استاد أحمد بن علي ، حيث سَيٌذاع بتمام الساعة 8:30 بتوقيت مكة المكرمة والكويت ، الساعة 7:30 بتوقيت القاهرة وفلسطين.

القناة الناقلة ومعلق مباراة قرغيزستان والسعودية :


تنطلق أجواء مباراة قرغيزستان والسعودية اليوم والتي ضمن منافسات الجولة الـالأسبوع 2 من كأس آسيا ، حيث ننقل لكم على الهواء مباشرة عبر قناة : SSC SPORT 1 HD ، وسيكون برفقة المشاهدين المعلق الرياضي عيسى الحربين.

تفاصيل مباراة السعودية وقرغيزستان

تاريخ المباراة2024-01-21
توقيت المباراة8:30 بتوقيت مكة المكرمة
بطولة المباراةكأس آسيا
جولة المباراةالجولة الأسبوع 2
ملعب المباراةاستاد أحمد بن علي
القناة الناقلةSSC SPORT 1 HD
معلق المباراةعيسى الحربين