نتيجة مباراة السعودية وتايلاند اليوم 2024-01-25 كأس آسيا

نتيجة مباراة السعودية وتايلاند :


إنتهت مواجهة السعودية وتايلاند اليوم 2024-01-25 ضمن بطولة كأس آسيا الممتاز، حيث إنتهت المواجهة بنتيجة - السعودية 0 - 0 تايلاند بالتعادل السلبي للفريقين والتي خضها الفريقين ضمن الاسبوع الأسبوع 3 من كأس آسيا الممتاز لهاذا العام 2022-2023، حيث أبذل كل من الفريقين المجهود لكسب الفوز ولكن لم يحصل وأنتهت بتعادل سلبي والتي أقيمت على ملعب إستاد المدينة التعليمية.

تعرف على موعد والقنوات الناقلة لمباراة السعودية وتايلاند في كأس آسيا والمعلقين يختتم منتخب السعودية اليوم الخميس مباريات دور المجموعات لبطولة كأس آسيا 2023 وذلك بمواجهة تايلاند. المباراة من المقرر إقامتها ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لحساب المجموعة السادسة ببطولة كأس آسيا بقطر على ملعب استاد المدينة التعليمية. من يواجه العراق في دور الـ16 من كأس آسيا بعد تصدره للمجموعة؟ وتضم المجموعة السادسة منتخبات السعودية وتايلاند وعمان وقرجيكستان.

موعد ماتش السعودية ضد تايلاند :


حيث أن موعد إنطلاق مباراة السعودية وتايلاند مساء اليوم 2024-01-25 ، والتي ستقام على أرضية ملعب إستاد المدينة التعليمية ، حيث سَيٌذاع بتمام الساعة 6:00 بتوقيت مكة المكرمة والكويت ، الساعة 5:00 بتوقيت القاهرة وفلسطين.

القناة الناقلة ومعلق مباراة تايلاند والسعودية :


تنطلق أجواء مباراة تايلاند والسعودية اليوم والتي ضمن منافسات الجولة الـالأسبوع 3 من كأس آسيا ، حيث ننقل لكم على الهواء مباشرة عبر قناة : SSC SPORT 1 HD ، وسيكون برفقة المشاهدين المعلق الرياضي حماد العنزي.

تفاصيل مباراة السعودية وتايلاند

تاريخ المباراة2024-01-25
توقيت المباراة6:00 بتوقيت مكة المكرمة
بطولة المباراةكأس آسيا
جولة المباراةالجولة الأسبوع 3
ملعب المباراةإستاد المدينة التعليمية
القناة الناقلةSSC SPORT 1 HD
معلق المباراةحماد العنزي