نتيجة مباراة الإمارات وطاجيكستان اليوم 2024-01-28 كأس آسيا

نتيجة مباراة الإمارات ضد طاجيكستان :


إنتهى لقاء الإمارات وطاجيكستان ضمن مسابقات كأس آسيا الممتاز اليوم 2024-01-28، حيث إنتهى اللقاء بنتيجة - الإمارات 1 ضربات جزاء (3) - 1 ضربات جزاء (5) طاجيكستان والتي ضمن الجولة الدور الرابع من كأس آسيا الممتاز لهاذا الموسم 2022-2023، حيث قدم طاجيكستان أدآء ممتاز ويستحق الفوز على خصمه الإمارات على أرضية إستاد أنفيلد.

وإستطاع المنتخب الإماراتي التأهل للدور الـ16 من كأس أمم أسيا 2023 بعد تواجدة في وصافة المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط خلف المنتخب الإيراني، ومن المتوقع أن نري من المنتخب الإماراتي أداءً قوياً في هذة النسخة والتوجهة للأدوار القادمة من البطولة بعد الفوز في مباراتة أمام طاجيكستان. كما يمتلك المنتخب الإماراتي أفضلية كبيرة علي المستوي التاريخ مقارنة بمنتخب طاجيكستان الذي يفتقد لتقاليد المسابقة، حيث أن طاجيكستان من البلاد المشاركة للمرة الأولي في هذة النسخة، وأكد المدير الفني للمنتخب الإماراتي أهمية هذة المباراة وعدم الإستهانة بالخصم من أجل عدم السقوط في فخ الهزيمة.

موعد ماتش الإمارات ضد طاجيكستان :


حيث أن موعد إنطلاق مباراة الإمارات وطاجيكستان مساء اليوم 2024-01-28 ، والتي ستقام على أرضية ملعب استاد أحمد بن علي ، حيث سَيٌذاع بتمام الساعة 7:00 بتوقيت مكة المكرمة والكويت ، الساعة 6:00 بتوقيت القاهرة وفلسطين.

القناة الناقلة ومعلق مباراة طاجيكستان والإمارات :


تنطلق أجواء مباراة طاجيكستان والإمارات اليوم والتي ضمن منافسات الجولة الـدور الـ 16 من كأس آسيا ، حيث ننقل لكم على الهواء مباشرة عبر قناة : SSC SPORT 1 HD ، وسيكون برفقة المشاهدين المعلق الرياضي فارس عوض.

تفاصيل مباراة الإمارات وطاجيكستان

تاريخ المباراة2024-01-28
توقيت المباراة7:00 بتوقيت مكة المكرمة
بطولة المباراةكأس آسيا
جولة المباراةالجولة دور الـ 16
ملعب المباراةاستاد أحمد بن علي
القناة الناقلةSSC SPORT 1 HD
معلق المباراةفارس عوض