نتيجة مباراة الاتحاد والوحدة اليوم 2024-02-26 الدوري السعودي

نتيجة مباراة الاتحاد ضد الوحدة :


إنتهى لقاء الاتحاد والوحدة ضمن مسابقات الدوري السعودي الممتاز اليوم 2024-02-26، حيث إنتهى اللقاء بنتيجة - الاتحاد 2 - 1 الوحدة والتي ضمن الجولة الأسبوع 21 من الدوري السعودي الممتاز لهاذا الموسم 2022-2023، حيث قدم الاتحاد أدآء ممتاز ويستحق الفوز على خصمه الوحدة على أرضية إستاد ملعب الجوهرة المشعة.

يستعد فريق اتحاد جدة لمواجهة قوية أمام نظيره الرياض، في المباراة المقرر لها اليوم الإثنين، والتي ستجمع بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي. ويلتقي الاتحاد مع الوحدة، على أرضية مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة)، في إطار مواجهات الجولة 21 من دوري روشن. وكان الاتحاد قد اقتنص بطاقة صعوده للدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال آسيا بعد الفوز على نافباخور الأوزبكي بهدفين مقابل هدف.

موعد ماتش الاتحاد ضد الوحدة :


حيث أن موعد إنطلاق مباراة الاتحاد والوحدة مساء اليوم 2024-02-26 ، والتي ستقام على أرضية ملعب ملعب الجوهرة المشعة ، حيث سَيٌذاع بتمام الساعة 8:00 بتوقيت مكة المكرمة والكويت ، الساعة 7:00 بتوقيت القاهرة وفلسطين.

القناة الناقلة ومعلق مباراة الوحدة والاتحاد :


تنطلق أجواء مباراة الوحدة والاتحاد اليوم والتي ضمن منافسات الجولة الـالأسبوع 21 من الدوري السعودي ، حيث ننقل لكم على الهواء مباشرة عبر قناة : SSC SPORTS 1HD ، وسيكون برفقة المشاهدين المعلق الرياضي فهد العتيبي.

تفاصيل مباراة الاتحاد والوحدة

تاريخ المباراة2024-02-26
توقيت المباراة8:00 بتوقيت مكة المكرمة
بطولة المباراةالدوري السعودي
جولة المباراةالجولة الأسبوع 21
ملعب المباراةملعب الجوهرة المشعة
القناة الناقلةSSC SPORTS 1HD
معلق المباراةفهد العتيبي