نتيجة مباراة الهلال والاتفاق اليوم 2024-02-26 الدوري السعودي

نتيجة مباراة الهلال ضد الاتفاق :


إنتهى لقاء الهلال والاتفاق ضمن مسابقات الدوري السعودي الممتاز اليوم 2024-02-26، حيث إنتهى اللقاء بنتيجة - الهلال 2 - 0 الاتفاق والتي ضمن الجولة الأسبوع 21 من الدوري السعودي الممتاز لهاذا الموسم 2022-2023، حيث قدم الهلال أدآء ممتاز ويستحق الفوز على خصمه الاتفاق على أرضية إستاد استاد الأمير محمد بن فهد.

تنتظر الهلال مهمة صعبة عندما يحل "الزعيم" ضيفًا على نظيره الاتفاق بملعب عبد الله الدبل، وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من الدوري السعودي 2024. لا تزال كتيبة جورجي جيسوس لا تُقهر على كل الأصعدة هذا الموسم، فهي بلا هزيمة في الدوري والكأس ودوري أبطال آسيا، ويود البرتغالي ولاعبوه المحافظة على هذا السجل، غير أن الاتفاق لن يكون بالخصم الهين أبدًا. ويدخل الهلال هذه المباراة في حالة انتشاء بعد الانتصار على سباهان الإيراني وبلوغ ربع نهائي دوري الأبطال، ويُدرك جيسوس أن الانتصار على الاتفاق هام قبل دخول شهر مارس العصيب والذي سيتواجه فيه "الموج الأزرق" مع الاتحاد 3 مرات بين الدوري والمسابقة الآسيوية.

موعد ماتش الهلال ضد الاتفاق :


حيث أن موعد إنطلاق مباراة الهلال والاتفاق مساء اليوم 2024-02-26 ، والتي ستقام على أرضية ملعب استاد الأمير محمد بن فهد ، حيث سَيٌذاع بتمام الساعة 5:00 بتوقيت مكة المكرمة والكويت ، الساعة 4:00 بتوقيت القاهرة وفلسطين.

القناة الناقلة ومعلق مباراة الاتفاق والهلال :


تنطلق أجواء مباراة الاتفاق والهلال اليوم والتي ضمن منافسات الجولة الـالأسبوع 21 من الدوري السعودي ، حيث ننقل لكم على الهواء مباشرة عبر قناة : SSC SPORTS 1HD ، وسيكون برفقة المشاهدين المعلق الرياضي علي سعيد الكعبي.

تفاصيل مباراة الهلال والاتفاق

تاريخ المباراة2024-02-26
توقيت المباراة5:00 بتوقيت مكة المكرمة
بطولة المباراةالدوري السعودي
جولة المباراةالجولة الأسبوع 21
ملعب المباراةاستاد الأمير محمد بن فهد
القناة الناقلةSSC SPORTS 1HD
معلق المباراةعلي سعيد الكعبي