نتيجة مباراة الاتحاد والفيصلي اليوم 2024-02-04 كأس الملك

نتيجة مباراة الاتحاد ضد الفيصلي :


إنتهى لقاء الاتحاد والفيصلي ضمن مسابقات كأس الملك الممتاز اليوم 2024-02-04، حيث إنتهى اللقاء بنتيجة - الاتحاد 4 - 0 الفيصلي والتي ضمن الجولة ربع نهائي من كأس الملك الممتاز لهاذا الموسم 2022-2023، حيث قدم الاتحاد أدآء ممتاز ويستحق الفوز على خصمه الفيصلي على أرضية إستاد استاد الملز.

ومن المقرر أن يتم نقل المباراة عبر شبكة قنوات SSC الناقل الحصري لمنافسات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، كما يُمكن متابعة مواجهة الغد على الإنترنت عبر تطبيق شاهد. تشكيل الاتحاد المتوقع أمام الفيصلي ويتوقع أن يدفع غاياردو، بالقوة الضاربة منذ بداية مباراة الاتحاد ضد الفيصلي، حيث يأمل في الظهور بشكل مميز وتسجيل هدف مبكر، لتسهيل مهمته في تحقيق الفوز، ومصالحة الجماهير الغاضبة من تراجع النتائج. ويتوقع أن يبدأ العميد مباراة الغد بالتشكيل التالي: عبدالله المعيوف، فواز الصقور، أحمد حجازي، حسن كادش، عمر هوساوي، نغولو كانتي، فابينيو، فيصل الغامدي، عبدالرحمن العبود، عبدالرزاق حمدالله ورومارينيو.

موعد ماتش الاتحاد ضد الفيصلي :


حيث أن موعد إنطلاق مباراة الاتحاد والفيصلي مساء اليوم 2024-02-04 ، والتي ستقام على أرضية ملعب استاد الملز ، حيث سَيٌذاع بتمام الساعة 6:15 بتوقيت مكة المكرمة والكويت ، الساعة 5:15 بتوقيت القاهرة وفلسطين.

القناة الناقلة ومعلق مباراة الفيصلي والاتحاد :


تنطلق أجواء مباراة الفيصلي والاتحاد اليوم والتي ضمن منافسات الجولة الـربع نهائي من كأس الملك ، حيث ننقل لكم على الهواء مباشرة عبر قناة : SSC SPORTS 1HD ، وسيكون برفقة المشاهدين المعلق الرياضي فارس عوض.

تفاصيل مباراة الاتحاد والفيصلي

تاريخ المباراة2024-02-04
توقيت المباراة6:15 بتوقيت مكة المكرمة
بطولة المباراةكأس الملك
جولة المباراةالجولة ربع نهائي
ملعب المباراةاستاد الملز
القناة الناقلةSSC SPORTS 1HD
معلق المباراةفارس عوض