نتيجة مباراة النصر والحزم اليوم 2024-02-29 الدوري السعودي

نتيجة مباراة النصر ضد الحزم :


إنتهى لقاء النصر والحزم ضمن مسابقات الدوري السعودي الممتاز اليوم 2024-02-29، حيث إنتهى اللقاء بنتيجة - النصر 4 - 4 الحزم والتي ضمن الجولة الأسبوع 22 من الدوري السعودي الممتاز لهاذا الموسم 2022-2023، حيث قدم أدآء ممتاز ويستحق الفوز على خصمه على أرضية إستاد الأول بارك.

يطمح النصر لمواصلة سلسلة نتائجه الإيجابية عندما يستضيف نظيره الحزم بملعب "الأول بارك" في المباراة التي ستجمع بينهما لحساب الجولة 22 من الدوري السعودي 2024. ويواصل "العالمي" الزحف خلف متصدر ترتيب دوري روشن الهلال، الذي يبتعد بـ 7 نقاط في الصدارة، ولعل الفوز في مباراة الحزم من شأنه أن يُزيد الضغوطات على "الموج الأزرق" قبل الكلاسيكو المرتقب يوم الجمعة أمام الاتحاد، ومعها قد يتعثر أخيرًا ويتذلل الفارق. وتأتي المباراة بعد أيام قليلة من انتصار مثير للجدل حققه النصر على الشباب 3-2، وهي المباراة التي شهدت قيام كريستيانو رونالدو بتصرفات مشينة تجاه جماهير الليوث يتم التحقيق بها ومعها يظل موقف الدولي البرتغالي من المشاركة بمواجهة الحزم مجهولًا.

موعد ماتش النصر ضد الحزم :


حيث أن موعد إنطلاق مباراة النصر والحزم مساء اليوم 2024-02-29 ، والتي ستقام على أرضية ملعب الأول بارك ، حيث سَيٌذاع بتمام الساعة 8:00 بتوقيت مكة المكرمة والكويت ، الساعة 7:00 بتوقيت القاهرة وفلسطين.

القناة الناقلة ومعلق مباراة الحزم والنصر :


تنطلق أجواء مباراة الحزم والنصر اليوم والتي ضمن منافسات الجولة الـالأسبوع 22 من الدوري السعودي ، حيث ننقل لكم على الهواء مباشرة عبر قناة : SSC SPORTS 1HD ، وسيكون برفقة المشاهدين المعلق الرياضي مشاري القرني.

تفاصيل مباراة النصر والحزم

تاريخ المباراة2024-02-29
توقيت المباراة8:00 بتوقيت مكة المكرمة
بطولة المباراةالدوري السعودي
جولة المباراةالجولة الأسبوع 22
ملعب المباراةالأول بارك
القناة الناقلةSSC SPORTS 1HD
معلق المباراةمشاري القرني