نتيجة مباراة الأردن وكوريا الجنوبية اليوم 2024-02-06 كأس آسيا

نتيجة مباراة الأردن ضد كوريا الجنوبية :


إنتهى لقاء الأردن وكوريا الجنوبية ضمن مسابقات كأس آسيا الممتاز اليوم 2024-02-06، حيث إنتهى اللقاء بنتيجة - الأردن 2 - 0 كوريا الجنوبية والتي ضمن الجولة نصف نهائي من كأس آسيا الممتاز لهاذا الموسم 2022-2023، حيث قدم الأردن أدآء ممتاز ويستحق الفوز على خصمه كوريا الجنوبية على أرضية إستاد استاد أحمد بن علي.

سيتم انطلاق صافرة البداية في هذا اللقاء المنتظر في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والأردن وسوريا، ستكون هذه المباراة تاريخية للمنتخب الأردني، الذي وصل إلى هذا الدور بعد أداء مميز في الأدوار السابقة من بطولة كأس أمم آسيا 2024. فاز منتخب كوريا في المباراة الاخيرة له علي منتخب استراليا ووصل الي الاوقات الاضافية ولكن الشمشون الكوري ينهي المباراة قبل الوصول الي ركلات الجزاء، ليضرب موعد مع النشامي في مباراة قبل النهائي كاس اسيا قطر. كلمة عموته في المؤتمر الصحفي في المؤتمر الصحفي الذي سبق المباراة، ألقى المدرب عموتة نظرة تفاؤل على استعدادات التعمري قائلاً: “لقد انعم اليومين الماضيين بالراحة، حيث كان يشعر بالإرهاق الناتج عن الجهد الذي بذله، ولكنه سيكون حاضراً في التدريبات اليوم ومستعداً بشكل كامل لخوض المباراة” وأكمل المدرب المغربي تعليقه قائلاً: “تحتاج جهود الفريق بأكمله إلى تركيز عال لتحقيق نتيجة إيجابية، ونعول كثيراً على دعم الجماهير لدعم المنتخب كما حدث في المباريات السابقة”.

موعد ماتش الأردن ضد كوريا الجنوبية :


حيث أن موعد إنطلاق مباراة الأردن وكوريا الجنوبية مساء اليوم 2024-02-06 ، والتي ستقام على أرضية ملعب استاد أحمد بن علي ، حيث سَيٌذاع بتمام الساعة 6:00 بتوقيت مكة المكرمة والكويت ، الساعة 5:00 بتوقيت القاهرة وفلسطين.

القناة الناقلة ومعلق مباراة كوريا الجنوبية والأردن :


تنطلق أجواء مباراة كوريا الجنوبية والأردن اليوم والتي ضمن منافسات الجولة الـنصف نهائي من كأس آسيا ، حيث ننقل لكم على الهواء مباشرة عبر قناة : SSC SPORTS 1HD ، وسيكون برفقة المشاهدين المعلق الرياضي فارس عوض.

تفاصيل مباراة الأردن وكوريا الجنوبية

تاريخ المباراة2024-02-06
توقيت المباراة6:00 بتوقيت مكة المكرمة
بطولة المباراةكأس آسيا
جولة المباراةالجولة نصف نهائي
ملعب المباراةاستاد أحمد بن علي
القناة الناقلةSSC SPORTS 1HD
معلق المباراةفارس عوض