نتيجة مباراة ايران وقطر اليوم 2024-02-07 كأس آسيا

نتيجة مباراة ايران ضد قطر :


إنتهى لقاء ايران وقطر ضمن مسابقات كأس آسيا الممتاز اليوم 2024-02-07، حيث إنتهى اللقاء بنتيجة - ايران 2 - 3 قطر والتي ضمن الجولة نصف نهائي من كأس آسيا الممتاز لهاذا الموسم 2022-2023، حيث قدم قطر أدآء ممتاز ويستحق الفوز على خصمه ايران على أرضية إستاد استاد الثمامة.

ويأمل منتخب قطر في تحقيق الفوز على منتخب إيران ليواصل رحلة الدفاع عن لقب كأس آسيا، والتأهل لنهائي البطولة القارية للمرة الثانية تواليا، بعد أن واصل مشواره بنجاح في هذه البطولة. وفاز منتخب قطر في كل المباريات التي لعبها في كأس آسيا 2023 منذ دور المجموعات بتصدره المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، بالتغلب على نظيره اللبناني بثلاثة أهداف دون رد في المباراة الافتتاحية. ثم حقق المنتخب القطري الفوز على المنتخب الطاجيكي بهدف دون مقابل في الجولة الثانية، قبل أن يتخطى الصيني بالنتيجة ذاتها في الجولة الثالثة من دور المجموعات في كأس آسيا 2023.

موعد ماتش قطر ضد ايران :


حيث أن موعد إنطلاق مباراة قطر وايران مساء اليوم 2024-02-07 ، والتي ستقام على أرضية ملعب استاد الثمامة ، حيث سَيٌذاع بتمام الساعة 6:00 بتوقيت مكة المكرمة والكويت ، الساعة 5:00 بتوقيت القاهرة وفلسطين.

القناة الناقلة ومعلق مباراة ايران وقطر :


تنطلق أجواء مباراة ايران وقطر اليوم والتي ضمن منافسات الجولة الـنصف نهائي من كأس آسيا ، حيث ننقل لكم على الهواء مباشرة عبر قناة : SSC SPORTS 1HD ، وسيكون برفقة المشاهدين المعلق الرياضي فهد العتيبي.

تفاصيل مباراة قطر وايران

تاريخ المباراة2024-02-07
توقيت المباراة6:00 بتوقيت مكة المكرمة
بطولة المباراةكأس آسيا
جولة المباراةالجولة نصف نهائي
ملعب المباراةاستاد الثمامة
القناة الناقلةSSC SPORTS 1HD
معلق المباراةفهد العتيبي