نتيجة مباراة قطر وأوزباكستان اليوم 2024-02-03 كأس آسيا

نتيجة مباراة قطر ضد أوزباكستان :


إنتهى لقاء قطر وأوزباكستان ضمن مسابقات كأس آسيا الممتاز اليوم 2024-02-03، حيث إنتهى اللقاء بنتيجة - قطر 1 ضربات جزاء (3) - 1 ضربات جزاء (2) أوزباكستان والتي ضمن الجولة ربع نهائي من كأس آسيا الممتاز لهاذا الموسم 2022-2023، حيث قدم قطر أدآء ممتاز ويستحق الفوز على خصمه أوزباكستان على أرضية إستاد استاد البيت.

في دور الستة عشر كان اللقاء خاصا للغاية، لأنه جمع العنابي بالبطل الشرفي منتخب فلسطين، وتقدم الأخير بهدف عن طريق عدي الدباغ، قبل أن يحسمها المنتخب القطري بهدفين عن طريق حسن الهيدوس وأكرم عفيف. مشوار أوزبكستان في كأس آسيا 2023 منتخب أوزبكستان ظهر بشكل قوي في دور المجموعات وبدأ مشواره بتعادل سلبي أمام سوريا، وفي اللقاء الثاني تفوق على الهند بثلاثية نظيفة جاءت بتوقيع عباسبيك فايزوليف، وإيجور سيرجييف وشيرزود ناصرلويف.

موعد ماتش قطر ضد أوزباكستان :


حيث أن موعد إنطلاق مباراة قطر وأوزباكستان مساء اليوم 2024-02-03 ، والتي ستقام على أرضية ملعب استاد البيت ، حيث سَيٌذاع بتمام الساعة 6:30 بتوقيت مكة المكرمة والكويت ، الساعة 5:30 بتوقيت القاهرة وفلسطين.

القناة الناقلة ومعلق مباراة أوزباكستان وقطر :


تنطلق أجواء مباراة أوزباكستان وقطر اليوم والتي ضمن منافسات الجولة الـربع نهائي من كأس آسيا ، حيث ننقل لكم على الهواء مباشرة عبر قناة : SSC SPORTS 1HD ، وسيكون برفقة المشاهدين المعلق الرياضي حماد العنزي.

تفاصيل مباراة قطر وأوزباكستان

تاريخ المباراة2024-02-03
توقيت المباراة6:30 بتوقيت مكة المكرمة
بطولة المباراةكأس آسيا
جولة المباراةالجولة ربع نهائي
ملعب المباراةاستاد البيت
القناة الناقلةSSC SPORTS 1HD
معلق المباراةحماد العنزي