نتيجة مباراة الهلال والاتحاد اليوم 2024-03-05 دوري أبطال آسيا

نتيجة مباراة الهلال ضد الاتحاد :


إنتهى لقاء الهلال والاتحاد ضمن مسابقات دوري أبطال آسيا الممتاز اليوم 2024-03-05، حيث إنتهى اللقاء بنتيجة - الهلال 2 - 0 الاتحاد والتي ضمن الجولة ربع نهائي من دوري أبطال آسيا الممتاز لهاذا الموسم 2022-2023، حيث قدم الهلال أدآء ممتاز ويستحق الفوز على خصمه الاتحاد على أرضية إستاد المملكة أرينا.

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة صوب ملعب «المملكة آرينا»، من أجل متابعة مباراة الهلال والاتحاد في كلاسيكو السعودية، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2023-2024.ونجح الهلال في بلوغ الدور ربع النهائي، بعدما تخطى عقبة سباهان آصفهان الإيراني بثلاثة أهداف لهدف، بينما تأهل الاتحاد بعد الفوز على فريق نافباخور نامانجان الاوزبكي بهدفين لهدف. ويقدم الهلال السعودي مستويات مميزة هذا الموسم، سواء على الصعيد المحلي أو القاري، حيث يتصدر الزعيم جدول ترتيب الدوري السعودي حتى الآن، بينما الاتحاد يعود إلى المشاركة في دوري أبطال آسيا بعد غياب منذ 2019.

موعد ماتش الهلال ضد الاتحاد :


حيث أن موعد إنطلاق مباراة الهلال والاتحاد مساء اليوم 2024-03-05 ، والتي ستقام على أرضية ملعب المملكة أرينا ، حيث سَيٌذاع بتمام الساعة 9:00 بتوقيت مكة المكرمة والكويت ، الساعة 8:00 بتوقيت القاهرة وفلسطين.

القناة الناقلة ومعلق مباراة الاتحاد والهلال :


تنطلق أجواء مباراة الاتحاد والهلال اليوم والتي ضمن منافسات الجولة الـربع نهائي من دوري أبطال آسيا ، حيث ننقل لكم على الهواء مباشرة عبر قناة : SSC SPORTS 1HD ، وسيكون برفقة المشاهدين المعلق الرياضي علي سعيد الكعبي.

تفاصيل مباراة الهلال والاتحاد

تاريخ المباراة2024-03-05
توقيت المباراة9:00 بتوقيت مكة المكرمة
بطولة المباراةدوري أبطال آسيا
جولة المباراةالجولة ربع نهائي
ملعب المباراةالمملكة أرينا
القناة الناقلةSSC SPORTS 1HD
معلق المباراةعلي سعيد الكعبي