نتيجة مباراة النصر والعين اليوم 2024-03-11 دوري أبطال آسيا

نتيجة مباراة النصر ضد العين :


إنتهى لقاء النصر والعين ضمن مسابقات دوري أبطال آسيا الممتاز اليوم 2024-03-11، حيث إنتهى اللقاء بنتيجة - النصر 1 - 0 العين والتي ضمن الجولة ربع نهائي من دوري أبطال آسيا الممتاز لهاذا الموسم 2022-2023، حيث قدم العين 3 (ضربات الجزاء 3) أدآء ممتاز ويستحق الفوز على خصمه النصر 4 (ضربات الجزاء 1) على أرضية إستاد الأول بارك.

يستعد فريق النصر السعودي إلى مواجهة قوية، عندما يستضيف فريق العين الإماراتي، في المباراة المقرر لها، مساء اليوم الإثنين، في دوري أبطال آسيا 2023-2024.ويحتضن ملعب «الأول بارك»، معقل العالمي، مباراة الفريقين والتي تأتي في إطار إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا. وكان النصر خسر في مباراة الذهاب أمام العين، على ملعب هزاع بن زايد، بهدف المغربي سفيان رحيمي. لذا يدخل العالمي مباراة اليوم ولاشيء أمامه سوى تحقيق الفوز، ومصالحة جماهيره بعد سلسلة النتائج السيئة التي يقدمها أصفر الرياض، كان آخرها خسارة أحبطت الجمهور من الرائد بثلاثة أهداف مقابل هدف.

موعد ماتش النصر ضد العين :


حيث أن موعد إنطلاق مباراة النصر والعين مساء اليوم 2024-03-11 ، والتي ستقام على أرضية ملعب الأول بارك ، حيث سَيٌذاع بتمام الساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة والكويت ، الساعة 9:00 بتوقيت القاهرة وفلسطين.

القناة الناقلة ومعلق مباراة العين والنصر :


تنطلق أجواء مباراة العين والنصر اليوم والتي ضمن منافسات الجولة الـربع نهائي من دوري أبطال آسيا ، حيث ننقل لكم على الهواء مباشرة عبر قناة : SSC SPORTS 1HD ، وسيكون برفقة المشاهدين المعلق الرياضي مشاري القرني.

تفاصيل مباراة النصر والعين

تاريخ المباراة2024-03-11
توقيت المباراة10:00 بتوقيت مكة المكرمة
بطولة المباراةدوري أبطال آسيا
جولة المباراةالجولة ربع نهائي
ملعب المباراةالأول بارك
القناة الناقلةSSC SPORTS 1HD
معلق المباراةمشاري القرني