نتيجة مباراة آرسنال وشيفيلد يونايتد اليوم 2024-03-04 الدوري الإنجليزي

نتيجة مباراة آرسنال ضد شيفيلد يونايتد :


إنتهى لقاء آرسنال وشيفيلد يونايتد ضمن مسابقات الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم 2024-03-04، حيث إنتهى اللقاء بنتيجة - آرسنال 6 - 0 شيفيلد يونايتد والتي ضمن الجولة الأسبوع 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز لهاذا الموسم 2022-2023، حيث قدم آرسنال أدآء ممتاز ويستحق الفوز على خصمه شيفيلد يونايتد على أرضية إستاد برامول لين.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال، لخوض مواجهة جديدة في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وذلك عندما يحل ضيفاً ثقيلاً على فريق شيفيلد يونايتد، لحساب الجولة 27 من زمن المسابقة الإنجليزية، بحثاً من كتيبة ميكيل أرتيتا عن الفوز وحصد النقاط الثلاث ومواصلة الصراع على لقب «البريميرليج». ويتواجد فريق آرسنال في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وذلك برصيد 58 نقطة من 26 مباراة خاضهم الجانرز في المسابقة حتى الآن، بواقع 18 انتصار و 4 تعادلات ومثلهم من الهزائم.بينما يدخل شيفليد يونايتد صاحب الأرض والجمهور في تلك المواجهة، مباراة آرسنال وهو يتزيل جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 13 نقطة فقط لا غير، بواقع 3 انتصارات و 4 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 19 مباراة، ويمني الفرق النفس في تحقيق نتيجة إيجابية والابتعاد عن منطقة الخطر والهبوط.

موعد ماتش آرسنال ضد شيفيلد يونايتد :


حيث أن موعد إنطلاق مباراة آرسنال وشيفيلد يونايتد مساء اليوم 2024-03-04 ، والتي ستقام على أرضية ملعب برامول لين ، حيث سَيٌذاع بتمام الساعة 11:00 بتوقيت مكة المكرمة والكويت ، الساعة 10:00 بتوقيت القاهرة وفلسطين.

القناة الناقلة ومعلق مباراة شيفيلد يونايتد وآرسنال :


تنطلق أجواء مباراة شيفيلد يونايتد وآرسنال اليوم والتي ضمن منافسات الجولة الـالأسبوع 27 من الدوري الإنجليزي ، حيث ننقل لكم على الهواء مباشرة عبر قناة : beIN SPORTS 1HD ، وسيكون برفقة المشاهدين المعلق الرياضي محمد بركات.

تفاصيل مباراة آرسنال وشيفيلد يونايتد

تاريخ المباراة2024-03-04
توقيت المباراة11:00 بتوقيت مكة المكرمة
بطولة المباراةالدوري الإنجليزي
جولة المباراةالجولة الأسبوع 27
ملعب المباراةبرامول لين
القناة الناقلةbeIN SPORTS 1HD
معلق المباراةمحمد بركات