نتيجة مباراة آرسنال ومانشستر سيتي اليوم 2024-03-31 الدوري الإنجليزي

نتيجة مباراة آرسنال ومانشستر سيتي :


إنتهت مواجهة آرسنال ومانشستر سيتي اليوم 2024-03-31 ضمن بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث إنتهت المواجهة بنتيجة - آرسنال 0 - 0 مانشستر سيتي بالتعادل السلبي للفريقين والتي خضها الفريقين ضمن الاسبوع الأسبوع 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز لهاذا العام 2022-2023، حيث أبذل كل من الفريقين المجهود لكسب الفوز ولكن لم يحصل وأنتهت بتعادل سلبي والتي أقيمت على ملعب الاتحاد.

انتهى النصف الأول من منافسات الدوري الإنجليزي 2023-2024 لنبدأ في العد التنازلي للجولات التي ستحدد بطل الموسم الحالي من البريميرليج، الذي يحفل بمستوى عال من المنافسة والإثارة والمتعة كعادته، والذي يعتبر هو الدوري الأقوى في أوروبا والعالم أيضاً. وبالطبع يُعد مانشستر سيتي وآرسنال أحد أكبر وأهم الأندية في إنجلترا وفي العالم أجمع، ودائماً ما يكونون ضمن المرشحين لحمل لقب الدوري، ويتطلع عُشاق السيتيسينز في الحفاظ إيقاف تقدم الجانرز وتخطيهم هم وليفربول المتشاركين في الصدارة بفارق نقطة. على الجانب الآخر يطمح المدفعجية في الفوز لاستمرارهم على القمة، حيث أن التعادل لن يُرضي الطرفين، بل يصب في مصلحة الريدز الذي ينتظر تعثر الفريقين.

موعد ماتش مانشستر سيتي ضد آرسنال :


حيث أن موعد إنطلاق مباراة مانشستر سيتي وآرسنال مساء اليوم 2024-03-31 ، والتي ستقام على أرضية ملعب الاتحاد ، حيث سَيٌذاع بتمام الساعة 6:30 بتوقيت مكة المكرمة والكويت ، الساعة 5:30 بتوقيت القاهرة وفلسطين.

القناة الناقلة ومعلق مباراة آرسنال ومانشستر سيتي :


تنطلق أجواء مباراة آرسنال ومانشستر سيتي اليوم والتي ضمن منافسات الجولة الـالأسبوع 30 من الدوري الإنجليزي ، حيث ننقل لكم على الهواء مباشرة عبر قناة : beIN SPORTS 1HD ، وسيكون برفقة المشاهدين المعلق الرياضي حفيظ دراجي.

تفاصيل مباراة مانشستر سيتي وآرسنال

تاريخ المباراة2024-03-31
توقيت المباراة6:30 بتوقيت مكة المكرمة
بطولة المباراةالدوري الإنجليزي
جولة المباراةالجولة الأسبوع 30
ملعب المباراةالاتحاد
القناة الناقلةbeIN SPORTS 1HD
معلق المباراةحفيظ دراجي