نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي اليوم 2024-03-03 الدوري الإنجليزي

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي :


إنتهى لقاء مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي ضمن مسابقات الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم 2024-03-03، حيث إنتهى اللقاء بنتيجة - مانشستر يونايتد 1 - 3 مانشستر سيتي والتي ضمن الجولة الأسبوع 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز لهاذا الموسم 2022-2023، حيث قدم مانشستر سيتي أدآء ممتاز ويستحق الفوز على خصمه مانشستر يونايتد على أرضية إستاد استاد الاتحاد.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في سلم ترتيب البريميرليج برصيد يبلغ 52 نقطة، حيث يسعى بكل قوة لتحقيق الانتصار والاقتراب أكثر من الصدارة التي يتصدرها ليفربول بفارق نقطة واحدة فقط. من جهة أخرى، يتواجد فريق مانشستر يونايتد في المركز السادس برصيد 44 نقطة، وهو يسعى لتحقيق الفوز بهذه المواجهة القوية بهدف تحسين مركزه في جدول الترتيب وتحقيق اللحاق بفرق المقدمة، خاصةً في سعيهم للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

موعد ماتش مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد :


حيث أن موعد إنطلاق مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد مساء اليوم 2024-03-03 ، والتي ستقام على أرضية ملعب استاد الاتحاد ، حيث سَيٌذاع بتمام الساعة 6:30 بتوقيت مكة المكرمة والكويت ، الساعة 5:30 بتوقيت القاهرة وفلسطين.

القناة الناقلة ومعلق مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي :


تنطلق أجواء مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي اليوم والتي ضمن منافسات الجولة الـالأسبوع 27 من الدوري الإنجليزي ، حيث ننقل لكم على الهواء مباشرة عبر قناة : beIN SPORTS 1HD ، وسيكون برفقة المشاهدين المعلق الرياضي حفيظ دراجي.

تفاصيل مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد

تاريخ المباراة2024-03-03
توقيت المباراة6:30 بتوقيت مكة المكرمة
بطولة المباراةالدوري الإنجليزي
جولة المباراةالجولة الأسبوع 27
ملعب المباراةاستاد الاتحاد
القناة الناقلةbeIN SPORTS 1HD
معلق المباراةحفيظ دراجي