نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وليفربول اليوم 2024-03-17 كأس الاتحاد الإنجليزي

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول :


إنتهى لقاء مانشستر يونايتد وليفربول ضمن مسابقات كأس الاتحاد الإنجليزي الممتاز اليوم 2024-03-17، حيث إنتهى اللقاء بنتيجة - مانشستر يونايتد 4 - 3 ليفربول والتي ضمن الجولة ربع نهائي من كأس الاتحاد الإنجليزي الممتاز لهاذا الموسم 2022-2023، حيث قدم مانشستر يونايتد أدآء ممتاز ويستحق الفوز على خصمه ليفربول على أرضية إستاد أولد ترافورد.

ومن المقرر أن تجمع المباراة بين ليفربول ومانشستر يونايتد، غدًا الأحد، الموافق 17-3-2024، في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، على ملعب «أولد ترافورد». مانشستر يونايتد ضد ليفربول ويدخل ليفربول مباراة الليلة بهدف الانتصار، من أجل مواصلة استفاقته على المستوى المحلي وكذلك القاري، خاصة بعدما حسم تأهله إلى دور ربع نهائي بطولة الدوري الأوروربي. وبصم ليفربول على تأهله لربع نهائي الدوري الأوروبي، على أنقاض فريق سبارتا براج التشيكي، بعدما انتصر بنتيجة 11-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بدور الـ16. وفي الدوري الإنجليزي، لا يزال ليفربول يواصل منافسته على صدارة جدول الترتيب، إذ يملك حاليًا 64 نقطة، بفارق الأهداف عن صدارة آرسنال، وذلك بعدما تحصل على نقطة أخيرة من المباراة الماضية أمام مانشستر سيتي بهدف لمثله.

موعد ماتش مانشستر يونايتد ضد ليفربول :


حيث أن موعد إنطلاق مباراة مانشستر يونايتد وليفربول مساء اليوم 2024-03-17 ، والتي ستقام على أرضية ملعب أولد ترافورد ، حيث سَيٌذاع بتمام الساعة 6:30 بتوقيت مكة المكرمة والكويت ، الساعة 5:30 بتوقيت القاهرة وفلسطين.

القناة الناقلة ومعلق مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد :


تنطلق أجواء مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم والتي ضمن منافسات الجولة الـربع نهائي من كأس الاتحاد الإنجليزي ، حيث ننقل لكم على الهواء مباشرة عبر قناة : beIN SPORTS 1HD ، وسيكون برفقة المشاهدين المعلق الرياضي حفيظ دراجي.

تفاصيل مباراة مانشستر يونايتد وليفربول

تاريخ المباراة2024-03-17
توقيت المباراة6:30 بتوقيت مكة المكرمة
بطولة المباراةكأس الاتحاد الإنجليزي
جولة المباراةالجولة ربع نهائي
ملعب المباراةأولد ترافورد
القناة الناقلةbeIN SPORTS 1HD
معلق المباراةحفيظ دراجي