نتيجة مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو اليوم 2024-03-31 الدوري الإسباني

نتيجة مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بلباو :


إنتهى لقاء ريال مدريد وأتلتيك بلباو ضمن مسابقات الدوري الإسباني الممتاز اليوم 2024-03-31، حيث إنتهى اللقاء بنتيجة - ريال مدريد 2 - 0 أتلتيك بلباو والتي ضمن الجولة الأسبوع 30 من الدوري الإسباني الممتاز لهاذا الموسم 2022-2023، حيث قدم ريال مدريد أدآء ممتاز ويستحق الفوز على خصمه أتلتيك بلباو على أرضية إستاد سانتياغو برنابيو.

ومن المنتظر أن يدفع المدرب الإيطالي بالعناصر التي تمثل قوته الضاربة وأعمدته الرئيسية ضمن التشكيل الذي سيبدأ به موقعة أتليتك بلباو، وبالتالي فإن التشكيل الأساسي للريال من المنتظر أن يضم: أندري لونين في حراسة المرمى، وفيرلاند ميندي وناتشو فيرنانديز وأنطونيو رودريجر وداني كارفخال رباعي خط الدفاع، وتوني كروس وفيديريكو فالفيردي وجود بلينجهام وأورليان تشواميني رباعي متوسط الميدان الدفاعي، وبراهيم دياز ورودريجو جويس ثنائي خط الهجوم. موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني يلتقي فريق ريال مدريد بنظيره فريق أتلتيك بلباو، في مساء اليوم الاحد الموافق 31 مارس الجاري 2024، من منافسات الجولة ال30 في بطولة الدوري الاسباني 2024.

موعد ماتش ريال مدريد ضد أتلتيك بلباو :


حيث أن موعد إنطلاق مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو مساء اليوم 2024-03-31 ، والتي ستقام على أرضية ملعب سانتياغو برنابيو ، حيث سَيٌذاع بتمام الساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة والكويت ، الساعة 9:00 بتوقيت القاهرة وفلسطين.

القناة الناقلة ومعلق مباراة أتلتيك بلباو وريال مدريد :


تنطلق أجواء مباراة أتلتيك بلباو وريال مدريد اليوم والتي ضمن منافسات الجولة الـالأسبوع 30 من الدوري الإسباني ، حيث ننقل لكم على الهواء مباشرة عبر قناة : beIN SPORTS 3HD ، وسيكون برفقة المشاهدين المعلق الرياضي حسن العيدروس.

تفاصيل مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو

تاريخ المباراة2024-03-31
توقيت المباراة10:00 بتوقيت مكة المكرمة
بطولة المباراةالدوري الإسباني
جولة المباراةالجولة الأسبوع 30
ملعب المباراةسانتياغو برنابيو
القناة الناقلةbeIN SPORTS 3HD
معلق المباراةحسن العيدروس