نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند اليوم 2024-05-07 دوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند :


إنتهى لقاء باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند ضمن مسابقات دوري أبطال أوروبا الممتاز اليوم 2024-05-07، حيث إنتهى اللقاء بنتيجة - باريس سان جيرمان 0 - 1 بوروسيا دورتموند والتي ضمن الجولة نصف نهائي من دوري أبطال أوروبا الممتاز لهاذا الموسم 2022-2023، حيث قدم بوروسيا دورتموند أدآء ممتاز ويستحق الفوز على خصمه باريس سان جيرمان على أرضية إستاد بارك دي برانس.

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، مباراة بوروسيا دورتموند وهو عينه على تعويض هزيمة الذهاب في «سيجنال إيدونا بارك» معقل الأصفر والأسود بهدف نظيف. ويتسلح فريق باريس سان جيرمان بالنجم الفرنسي كيليان مبابي، من أجل خطف بطاقة العبور والتأهل إلى نهائي لندن هذا الموسم، في رحلة بحث الفريق الباريسي على لقب دوري أبطال أوروبا الأول في تاريخه.ويُعد كيليان مبابي سلاح باريس سان جيرمان «الفتاك»، هو واحدًا من أفضل اللاعبين في العالم، فقد فاز بكأس العالم 2018 رفقة الديوك، وبالدوري الفرنسي الأول 5 مرات، ولكن المهاجم الفرنسي، لا يزال لم يحقق لقبًا واحدًا لناديه باريس جان جيرمان، وهو دوري أبطال أوروبا.

موعد ماتش باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند :


حيث أن موعد إنطلاق مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند مساء اليوم 2024-05-07 ، والتي ستقام على أرضية ملعب بارك دي برانس ، حيث سَيٌذاع بتمام الساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة والكويت ، الساعة 9:00 بتوقيت القاهرة وفلسطين.

القناة الناقلة ومعلق مباراة بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان :


تنطلق أجواء مباراة بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان اليوم والتي ضمن منافسات الجولة الـنصف نهائي من دوري أبطال أوروبا ، حيث ننقل لكم على الهواء مباشرة عبر قناة : beIN SPORTS 1HD ، وسيكون برفقة المشاهدين المعلق الرياضي عصام الشوالي.

تفاصيل مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند

تاريخ المباراة2024-05-07
توقيت المباراة10:00 بتوقيت مكة المكرمة
بطولة المباراةدوري أبطال أوروبا
جولة المباراةالجولة نصف نهائي
ملعب المباراةبارك دي برانس
القناة الناقلةbeIN SPORTS 1HD
معلق المباراةعصام الشوالي